Thursday, January 10, 2013

رسالة هامة لكل المسلمين : لنشر الإسلام في كوريا


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخوتي و أخواتي الأعزاء في الإسلام و كل العرب و المسلمين الذين ولدوا كمسلمين 

أود اليوم أن أفدم لكم بعض النصائح و الرسائل الهامة المتعلقة بأمتنا.

يجب نشر الإسلام في كل العالم و رسالة القرآن يجب أن تصل لكل الناس في كافة أنحاء العالم لأن هذا أمر من الله و رسوله صلى الله عليه و سلم و هذا واجب كل المسلمين و واجب أمتنا.

هل تعرفون شيئا عن كوريا ؟ إذا كنتم لا تعرفون فسألوا الشيوخ و العلماء ، معظم الناس يعلمون بالتأكيد أن كوريا تقع على الجانب الشرقي و مشهورة بالسيارات و الهواتف المحمولة و لدى كوريا ثقافة قوية و اقتصاد قوي و ذات موقع جغرافي هام فهي محاطة بالعديد من البلدان القوية ، كوريا بلد منقسم و تعتبر آخر ما تركته الحرب الباردة .

الأمر الهام حاليا هو الكوريين الذين لا يعلمون شيئا عن الإسلام حيث لا توجد معلومات عنه هناك بينما ترسل البلدان الإسلامية كتبا قديمة مترجمة بلغة كورية خاطئة.

كما أن المساجد غير كافية و العمل الدعوي ضعيف بينما المسيحية في كوريا قوية جدا و تشوه صورة الإسلام و هذا هو السبب في أن معظم الكوريين لا يعرفون شيئا عن الإسلام .

هل كنتم تعلمون عن هذا من قبل ؟ أو هل يعلم الشيوخ المعروفين عن هذا من قبل ؟ 
في كل الحالات سواء كانوا يعلمون أو لا يعلمون فهي مشكلة لأننا لا نفعل شيئا و هذا واجبنا و أمر طارئ لأمتنا .

هل الوضع متشابه في اليابان و أنهم لا يعلمون شيئا عن الإسلام ؟ كلا ! فهناك العديد من المساجد و لديهم معلومات كافية عن الإسلام باللغة اليابانية.

إذا لم يتقبل الناس الإسلام فسوف تكون تلك مشكلتهم بينما إذا لم نقم بنشر الإسلام في كل مكان ستكون تلك مشكلتنا نحن ! ماذا فعلنا للإسلام في 1400 سنة الماضية ؟

إخوتي و أخواتي في الإسلام ، بلاد الكفار ليست أماكن ملائمة لقضاء أجازاتنا ، بلاد الكفار ليست أماكن للإستمتاع ، بلاد الكفار ليست لمشاهدة العديد من الفتيات العاريات و ليست أماكن لعدم إرتداء الحجاب و الشعور بالحرية و ليست أماكن لإختلاط الرجال بالنساء و ليست أماكن للإستمتاع بالرقص في النوادي و ليست أماكن لإتباع البوب و الدراما الكورية و التعلق بالمطربين و الممثلين الكفار.

أنا أدرك بأن معظم الناس لا يحبون ذلك و لكن مع الأسف معظم الناس قد نسوا واجبهم الرئيسي كمسلمين.

ماذا يحدث الآن في العالم العربي ؟ و ماذا يحدث في البلدان الإسلامية ؟ فإذا لم نكن نمتلك قوة حاليا فلدينا سلاح عظيم من العلم و إذا أتبعنا القرآن و السنة سوف نصبح أكثر قوة و سوف يتبع الناس الإسلام و كذلك دفع الزكاة للمجاهدين و الدعاة في سبيل الله هذا هو دين الله و يجب علينا نشر رسالة الإسلام و لو حتى بآية واحدة من القرآن .
أنا حزين جدا لما يحدث في العالم الإسلامي و قلق على أمتنا ألا تدركون ذلك ؟ الله ينذرنا.
و يختبرنا في هذه الحياة ليغفر لنا في الدنيا و الآخرة 

أسال الله أن يحمينا من العذاب و يرشدنا لطريق القرآن و السنة و يساعدنا في نشر رسالة الإسلام للعالم أجمع آمين يا رب العالمين



www.facebook.com/AbdullahKorean
www.twitter.com/AbdullahKorean
www.youtube.com/AbdullahKorean